ملتقى البديلات


عزيزتي الزائرة

أشوفك مستانسة بـ الفرفرة في منتدانا
عشآن تسذا نقول لك حياك الله معنا
سجلي علشان تستانسي بالخصائص الكاملة وتشاركينا برأيك ومشاركاتك
لـلـ تسجيل أدعسي فيذا
ااذا كنت عضوة مسجلة قومي الله لآ يهينك و سجلي دخولك



ملتقى البديلات



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بخصوص الرواتبـــــــــــــــــــــــ بنات الرياض ضروري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام عبادي
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: بخصوص الرواتبـــــــــــــــــــــــ بنات الرياض ضروري   الخميس أكتوبر 27, 2011 6:19 am

الرياض – الوئام – بدر الهويل :
تفاجأ عدد من المعلمات ” البديلات ” بإدارة التربية والتعليم بالرياض ، بعدم صرف مرتباتهن لأربعة أشهر متتالية بدءاً من شعبان الماضي ، مما أثار تساؤلهن عن عدم تطبيق تعليمات الوزارة بصرف رواتب الإجازة الصيفية فضلاً عن صرف الشهور اللاحقة أسوةً بجميع المعلمين والمعلمات المتعاقد معهم والمشمولين بالأمر السامي الكريم القاضي بالتثبيت على وظائف مستحدثة , وطالبن بصرف رواتبهن أسوة بالمعلمات المتعاقد معهن في عدد من المناطق.





وقالت المعلمة ”أم عبدالله “: حقيقةً استغربت عدم صرف راتبي لأربعة أشهر متتابعة وكنت كل شهر أتوقع بأن يتم الصرف في الشهر القادم غير أن الأشهر تتابعت حتى تأكدت أن خللاً ما يحدث , مادفعني للأستفسار عن رواتب زميلاتي ,ففوجئت بأن الأمر ليس متعلقاً بي لوحدي , وإنما يشمل جميع البديلات , الأمر الذي أدخلنا في ضائقة مالية لايعلم بها إلا الله , خصوصاً وأن لدى الكثيرات منا التزامات مالية وأقساطاً شهرية لايمكن تأخيرها

فيما طالبت “ أم نايف ” : بالتحقيق فيما حدث ومحاسبة المتسبب في تأخير رواتب المعلمات لأربعة أشهر متتالية وأضافت بأن تأخير راتبها تسبب في احراجها لعدم استطاعتها الايفاء بمستلزماتها , مؤكدة بأن موظفي قسم التأدية والرواتب بالإدارة كانوا يفيدونهن بأن الصرف سيكون في شهر ذي القعدة الحالي , غير أنهن لم يستلمن ريالاً واحداً .

ووافقتها الرأي ” أم فيصل ” مضيفةً بأن بعض زميلاتهن في إدارات أخرى قد صرفت لهن مرتباتهن والخاصة بالإجازة الصيفية , وشهري شوال وذو القعدة .



فيما قالت أم ” مشعل ” بأنها باشرت بعد الاجازة في 7 / 10 / 1432ه , وكانت تتوقع بأنها الوحيدة التي لم تصرف لها رواتبها غير أنها فوجئت بالكم الكبير من زميلاتها في مدارس الرياض المختلفة والاتي تعرضن لنفس المشكلة .

وطالبت المتضررات ” عبر الوئام “ بضرورة النظر في أمرهن وصرف رواتبهن المتأخرة فوراً لاسيما وأن عيد الفطر السعيد مر عليهن وقضينه بلا مرتبات , ويخشين أن يتكرر ذلك مع اطلالة عيد الأضحى المبارك .


تجدر الاشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم كانت قد قررت صرف رواتب الإجازة الصيفية لجميع المعلمين والمعلمات المتعاقد معهم والمشمولين بالأمر السامي الكريم بالتثبيت على وظائف مستحدثة، حيث وجه نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن عبدالرحمن بن معمر جميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات باستمرار التعاقد مع جميع المتعاقد معهم على بند الأمية (صباحي، مسائي) والمتعاقد معهم كمعلمين ومعلمات بديلات والمعلمين المتعاقد معهم مع إدارات صحيفة الوئام الإلكترونية .. http://www.alweeam.com/news/التربية والتعليم حتى صدور قرارات التثبيت لهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بخصوص الرواتبـــــــــــــــــــــــ بنات الرياض ضروري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى البديلات :: الدردشة-
انتقل الى: