ملتقى البديلات

عزيزتي الزائرة

أشوفك مستانسة بـ الفرفرة في منتدانا
عشآن تسذا نقول لك حياك الله معنا
سجلي علشان تستانسي بالخصائص الكاملة وتشاركينا برأيك ومشاركاتك
لـلـ تسجيل أدعسي فيذا
شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Y9mpxfo7ejyiااذا كنت عضوة مسجلة قومي الله لآ يهينك و سجلي دخولك

ملتقى البديلات

عزيزتي الزائرة

أشوفك مستانسة بـ الفرفرة في منتدانا
عشآن تسذا نقول لك حياك الله معنا
سجلي علشان تستانسي بالخصائص الكاملة وتشاركينا برأيك ومشاركاتك
لـلـ تسجيل أدعسي فيذا
شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Y9mpxfo7ejyiااذا كنت عضوة مسجلة قومي الله لآ يهينك و سجلي دخولك

ملتقى البديلات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى البديلات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Support

شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر

إشراقة فجر
أم الحلوتين
دام عزكksa
امنيتي الجنان
اكوس بديله
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اكوس بديله

شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Empty
مُساهمةموضوع: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 5:00 am

يابنات انقهرت يوم دريت انهم قااابلو الوزير

وحناااااا سكتوناابراشد

http://www.d29d30.com/vb/showthread.php?t=4446

عمومااااااااااااااااااااا يمكن نستفيد من افكاااااااااااااارهم الاياام الجايه

لانه واضح النيه المبيته لنااااااااااااااااا!!!
امنيتي الجنان

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 5:24 am

الله يوفقهم

وعقبال ما تتحقق مطالبنا حنا بعد

دام عزكksa

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 6:30 am

اللهم يسر امورهم ويسر امورنا ياااارب
أم الحلوتين

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 8:26 am

السلام عليكم أكووس والله كان حاس قلبي إن الوزير فيه تذكرين الشرطي اللي قال فيه الوزير الله المستعان شكلهم ما عندهم نية يثبتوننا لأنه مستحيل يحضر الوزير ولا تتحقق مطالبهم
أم الحلوتين

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 8:31 am

سبحان الله خريجين جدد وكلية معلمين وجايين يبون تثبيت أجل وش نقول حنا درسات عليا ومن عام 1419 حسبنا الله ونعم الوكيل
إشراقة فجر
المشرفة العامة
إشراقة فجر

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 8:37 am

شيء عجيب يوم راحو البديلات لقصر الملك الله يحفظه مادخلوهم بحجة ان عنده وفد من امريكا ووقتها انا قلت لكم ان الملك مو في القصر من مصدر موثوق والحين رفضوا يدخلوا المعلمين بحجة ان عنده وفد من خارج المملكة غريبة كل ماجاهم احد يبي حقه يصير في وفد من خارج المملكة أتمنى فهمتوا قصدي؟؟؟!!!!!!
https://surrogate.forumarabia.com
أم البطاطا

أم البطاطا

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 8:41 am

أكوس

لا تقارنين الحريم بالرجال

الرجال عندهم سيارات و اذا قال ابجي .. يجي على طول ..يعني ما يعيقه شي

بس حنا الحريم .. لا سيارة و لا ولي أمر يسسسسمممممممح لنا بالخروج

اللي عندي كل ما قلت له شي يقول : رزقك بيجيك ..ماله داااااعي تراكضين وراه .. و اللي مكتوب بتاخذيينه

يجييييييييييييني احبااااااط اذا سمعته

Crying or Very sad Crying or Very sad

بس من رأيي أنكم تتوجهون للملك .. خلاص الوزارة ماراح يطلع منها شي لا هي و لا الخدمة
ورده *

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 12:34 pm

صادقه ام البطاطا الحل عند الملك ..
في الحياة أمل

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 5:29 pm

انا قلت لك ياأكوس انا المعلمين مجتمعين وانا تعجبت من الأستقبال كراسي ومكيفات والحمام هنا الله يعزكم بس حسبي الله عليهم سكتونا بالكذب يدرون انا حريم اي كلمه تمشينا المره الجايه بسكرون البوابه بوجيهنا
اكوس بديله

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 9:33 pm

الحياة امل انتي اي نفره ؟؟؟

احساسي يقول انك فانيليااا

عمومااا ان شاء الله المرره الجايه نكووون اكثر جديه معهم

اقري كيف تعااملو معهم الشباب

مااايمشون الا با العين الحمراا..!!

وانااا اققوول غريبه اخلاهم زينه

مو با العاده

اثرهم خاايفين اناا نعتصم معهم يبوون الفكه .....

حسبي الله
في الحياة أمل

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 1:47 am

لا انا نفر واحد ثاني فكر كويس يأكوس انا ؟أول واحد يجي سوا سوا معك

انااااااااااااااااااااااااااااا

يا

رزاق ياكر
يم
اكوس بديله

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 4:25 am

هازا انتااااا!!؟؟؟

اوووه كويس نفر ..!؟

مافيي خوف انتا سوف سرطا مافيه جلدي سيم سيم نفر خواف

........................
أم البطاطا

أم البطاطا

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 7:58 am

ههههههههههه
ياليتكم مصورين مغامرتكم
في الحياة أمل

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 8:39 am

هذا مافيه خوف هو دلع دلع انا بس انتا ليش فيه خوف هوا ياخذ اسم وسجل ....
مره أول أنا فيه روووووح كان فيه نفرات كثيره شرطه وتنين باص هذا حبشي سجان انا ورفيقات خوف كتير انا كلاس طفشت تلات مره روه مافيه قابل مسئول انا مسكين وزوج مسكين ودي جيب ودي جيب بس مافيه فايده بس قرقر ويلا روح مافيه الحميدي
الله كريم الله كريم

المهم يانفره شيكي على الرسائل في منتدى التربيه جوالي مفصوله الخدمه عنه
سلطانة الشمال

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 11:30 pm

يسعد ايامكن بالمسرااات يا بنات من خلال تواجدي معاكن في المنتدى الفتره اللي راحت تعرفون ليه عدد البديلات قليل !!! ودعواتكن للتجمع ما لقت اذن صاااغيه العيب في اللجنه المنظمة تجتمعون الساااعه 11 با الليل وتتفقوا ع التجمع طيب هالتجمع ما يحتاج حمله قويه ما يحتاج اعلاااان حتى ان البعض يدخل المنتدى يحس ان عندكم همس غريب كان ماودكن بمشاركة الجميع اتمنى ما احد يزعل مني بس الاعلان اهم شي ولازم ياخذ وقته مو اخر الليل والصباااح التجمع ربي يكتب لنا الخير والتثبيت جميعاااا وللمعلومية انا بديلة من تبووووك وافر احترااامي مع جزيل العرفااان لكل بنات الرجال اللي راحوا المره الاولى وان شاء الله المرات الجااايه تكون اكثر تنيم واوسع افق
إشراقة فجر
المشرفة العامة
إشراقة فجر

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالخميس أبريل 21, 2011 12:13 am

سلطانة الشمال"كتب :يسعد ايامكن بالمسرااات يا بنات من خلال تواجدي معاكن في المنتدى الفتره اللي راحت تعرفون ليه عدد البديلات قليل !!! ودعواتكن للتجمع ما لقت اذن صاااغيه العيب في اللجنه المنظمة تجتمعون الساااعه 11 با الليل وتتفقوا ع التجمع طيب هالتجمع ما يحتاج حمله قويه ما يحتاج اعلاااان حتى ان البعض يدخل المنتدى يحس ان عندكم همس غريب كان ماودكن بمشاركة الجميع اتمنى ما احد يزعل مني بس الاعلان اهم شي ولازم ياخذ وقته مو اخر الليل والصباااح التجمع ربي يكتب لنا الخير والتثبيت جميعاااا وللمعلومية انا بديلة من تبووووك وافر احترااامي مع جزيل العرفااان لكل بنات الرجال اللي راحوا المره الاولى وان شاء الله المرات الجااايه تكون اكثر تنيم واوسع افق

عزيزتي ليس هناك أي همس والمشاركة للجميع ولكن المسألة تحتاج إلى تخطيط جيد ومنظم كما ذكرتي بينما الإعلان يتم مبكرا ولكن التوقيت غير مناسب إضافة إلى أن الاخوات تتم نقاشتهن في صندوق الدردشة في أعلى المنتدى أي ليس في المنتديات لكونهن يرن ذلك أسرع و أسهل في الحديث ولست أتفق معهن في ذلك عموما أن أردت الحديث مع الزميلات سجلي التحق بالدردشة وستجدي ماتريدين ....
https://surrogate.forumarabia.com
اكوس بديله

مُساهمةموضوع: رد: شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر   شوفو وش سوو الشباب  اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر Emptyالخميس أبريل 21, 2011 4:56 am

سلطانه حبيبتي

الموضوووع ليس كماترين ...

المشكله تكمن في اتكااااليه التي لمستهااا بنفسي في كثير من البديلات واضيفي اليه الخووف من المطااالبه با الحقوووق ..

اناااا ا
اطلقت ندااائاتي لمن هن لسن على راس العمل لمده 3 ايااام ماااجا معي الا 7 فقط

ولا ادري ما السبب ؟ّ!

اذاا الواحد ما طالب بحقه من ينتظر ان يطالب به ...؟؟!!

اما سالفة الهمس ...ولا مررره رايت ماااتقولين علمااا باني اكوون متواجده وانتي كذلك

والله مارايت ذلك ...با العربي يتهيأ لك ..!!
ياغاليه كلنا هنا خواتك لاهمس ولا يحزنززززن ..!

شا كره لك ملاحظاتك عزيزتي

ا

شوفو وش سوو الشباب اللي كانو معنااااااااااااااااا الاحد اه يا القهر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الى جميع البديلات ..شوفو كيف وزارة التربية يكذبون ويحتالون!!!
» بطالة الخريجات.. المؤشر تجاوز ثلاثة أضعاف المشكلة عند الشباب بنسبة 64%
» عاااااااااااااجل وهااااااااااااااااااااااااااااااام ..بكره الرووووحه اللي بترووووح تدخل بسررررررررررررررعه
» اللي بتروح الاجتماع بكرة تدخل هنا وتسجل اسمها علشان نحصر العدد
» للعام القادم هل سوف يتم التعاقد معنا او الغاء عقودنا ؟؟؟؟؟ وش سالفة التعهد اللي قايلته مها الحقيل